Sunday 25 February 2018

زهير أنوري الأبيوردي الفوركس تحويل


. زاهير أنواري - الفوركس أمبير تداول الأسهم للربح مع المتداول الديناميكي: 9. 2018. زهير أنواري هو عضو بارز ومعلم في ديناميك ترادر. لمزيد من المعلومات حول التداول الاتجاه وكيف يمكنك معرفة ما إذا كان هو حق لكم - etrr. onlinedynamic التجارة. اتبع زاهير على إنستاغرام FX. MENTOR يعلم الناس كيفية التعرف على أفضل الفرص التجارية في جميع الأسواق المالية التي لا تزيد عن 25 دقيقة يوميا. وتستند الاستراتيجيات المستخدمة على التحليل الفني، بسيطة للتعلم وفعالة للغاية. في هذا الحديث سوف تظهر لنا زهير كيفية التعامل مع التجارة والأعمال التجارية، فهم أن مثل كل بدء التشغيل هناك تكاليف تشغيل، ولكن أيضا إمكانية لعوائد جيدة جدا. بدأت اهتمامي الشخصي في التداول أولا مرة أخرى في عام 2007. فتحت حسابات التداول التجريبي، وحضر الأحداث الحرة وحتى وقعت لبعض مكلفة بعض الشيء مكملات نهاية الأسبوع التجارية التي فشلت في تقديم أي نوع من التعليم الحقيقي في تعليم الناس ليصبحوا أفضل التجار. لحسن الحظ، التقيت زاهير في فبراير 2018، وقدم إلى المجتمع ديناميك التاجر. ومن الإنصاف القول بأنني لم أكن قد نظرت إلى الوراء، وخلال الأشهر ال 15 الماضية، كانت نتائج التداول الخاصة بي تتحدث عن نفسها. ليس ذلك فحسب، لقد أقامت صداقات جديدة مع زملائه التجار الذين يدعمون بعضهم البعض للتعلم وتكون ناجحة. إن العائدات التي يحققها الأعضاء حاليا تزيد عن 70 عاما، وستعرض زهير الطرق التي استخدمتها بنفسي وبقية المتداولين الديناميكيين لتحليل الأسواق من أجل تحقيق هذه العوائد. الهروب من سباق الجرذ. في غضون 12 شهرا هو اجتماع التنمية فرصة الأعمال التجارية الشخصية التي عقدت في الأربعاء الأول من كل شهر في لندن. يتم استضافة الحدث وترتيبها من قبل كريستيان رودويل. - يرجى مشاهدة: ما هو "مسارات تحويل النقرات" المسارات التسويقية التسويقية للشركات الصغيرة على الانترنت يوتيوباتشفويهج. - Zaheer أنواري زاهير أنواري التاجر ورئيس مجلس النواب في انكلترا، المملكة المتحدة مرحبا ومرحبا بكم في صفحتي. أنا تاجر خاص و المتحدث العام. أبحث عن فرص تداول الاتجاه على المدى الطويل في سوق الأسهم والسلع في سوق الفوركس والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. أنا عضو فخور للمجتمع ديناميك التاجر ومنذ بداية رحلة التداول بلدي في عام 2007. تحولت إلى التداول ببساطة للحصول على نوعية حياة أفضل. لقد كان مهنة في هندسة البرمجيات، تدريس اللغة الإنجليزية والتصوير الفوتوغرافي العلامة التجارية الفاخرة. كانت هناك عناصر من كل أن استمتعت ولكن في نهاية المطاف كان التضحية من العاطفة والوقت والمال على التوالي التي جعلتني تغيير المهن التي أدت في نهاية المطاف لي أسفل طريق التداول. أنا بطبيعة الحال شخص غريب جدا ومتمرد إلى حد ما جعلني أتساءل لماذا تقديم التضحيات الكبيرة كان جزءا متوقعا ومقبولا من الحياة. بعد أن اجتمع مع الموجهين، لم يكن لدي أي تردد في الدخول إلى عالم التجارة الاتجاهية كما فهمت بسرعة الفوائد الضخمة التي ستجلبها في حياتي. كان بالضبط ما كنت أبحث عنه. والآن، بصفتي متحدثا عاما، فإنني في موقع متميز من أجل إذكاء الوعي بهذا النهج المفهومي القليل للأسواق المالية لأولئك الذين يبحثون عن نهج أكثر اتساقا وأكثر ذكاء لتجار القطاع الخاص. أنا مدعو بانتظام للحديث عن خبرتي وقد فعلت ذلك ل لندن فوركس المستثمر مشاهدة، لندن أسبوع الاستثمار، معرض التجار، مونيشو، جولة على مدار الساعة التاجر لايف وعلى الانترنت، و ستا، و إفتا وجوجل. أساهم في هافينغتون بوست، فكس ستريت و فكس التاجر مجلة. ما أحب أكثر عن كونه تاجر الاتجاه هو السيطرة على وقتي أنه أعطاني. أنا أستمتع بالسفر والقراءة والعمل خارج إم يعرف قليلا من رأس البنزين. لدي أيضا بقعة لينة للزواحف. أنا تشغيل حية على الانترنت لمدة يوم واحد وغير متصل دورات تدريبية نيابة عن دينامية التاجر التي تأتي مع مجموعة من الامتيازات مثل شهر كامل من دعم المجتمع. يرجى النقر على خذ صفتي لمزيد من التفاصيل والتسجيل. لا تتردد في النقر من خلال الروابط وسائل الاعلام الاجتماعية أدناه. لدي بلوق المتوسطة التي تحديث يوميا على كل شيء التداول. الرابط أدناه أيضا. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى النقر على أيقونة البريد الإلكتروني أدناه. أنا شخصيا الإجابة على جميع الرسائل التي أتلقى. وإنني أتطلع إلى الاستماع منك ومساعدتك في رحلة خاصة بك إلى نجاح التداول

No comments:

Post a Comment